منتدى الشافعي الثقافي

ثقافي اسلامي عام


    خلاف بين فريق الدفاع عن «هشام طلعت» يهدد مصيره أمام الجنايات

    شاطر
    avatar
    قطرة الندى
    عضو مميز
    عضو مميز

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 523
    نقاط : 854
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009
    الموقع : جمهورية مصر العربية
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : الكمبيوتر والنت

    خلاف بين فريق الدفاع عن «هشام طلعت» يهدد مصيره أمام الجنايات

    مُساهمة  قطرة الندى في الجمعة مارس 05, 2010 11:31 am

    خلاف بين فريق الدفاع عن «هشام طلعت» يهدد مصيره أمام الجنايات

    اعتبر المستشار بهاء أبوشقة، المحامى عن هشام طلعت مصطفى، أن وجوده وفريد الديب المحامى فى هيئة دفاع واحدة عن رجل الأعمال ضد مصلحة هشام، وأعلن انتهاء دوره هو ونجله محمد فى القضية بقبول الطعن.

    وقال أبوشقة: «أرضيت ضميرى، ولكن لن أشارك فى هيئة دفاع غير متجانسة، ومنقسمة فيما بينها، ولابد من هيئة دفاع هدفها الأساسى مصلحة هشام فقط».

    وأضاف: «لا أشترط أى شروط، ولن أواصل مع المحامى فريد الديب، لأن مدرسته مخالفة تماماً لمدرستى». وقال محمد بهاء أبوشقة: «دورنا انتهى عند هذه المرحلة التى أوكلت إلينا، وأصبح من المحال أن يكون هناك تزامل بيننا وبين (فريد الديب)- وأتحدث عن العمل لا أكثر فى المرحلة القادمة.. ونكن له كل التقدير والاحترام، ولكن القضية حدثت بها ملابسات عديدة،

    وأصبح من غير المتصور أن تكون هناك زمالة بيننا فيها». فيما أكد فريد الديب، المحامى، أنه سيجلس مع «هشام» فى هدوء، وسيكون لهشام القرار الأخير..

    وأضاف: «أنا قدمت ما عندى أمام محكمة النقض ونجحت فى إعادة القضية إلى نقطة الصفر، ولهشام أن يختار من يكون فريق الدفاع عنه، وفى حالة الاستمرار معه ستكون هناك مفاجآت كثيرة سيتم طرحها أمام محكمة الجنايات التى ستنظر القضية».
    avatar
    amrelmahdy
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 14
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010

    أبناء المهنة الواحدة يتعاركون من اجل اضاعة حقوق موكلهم

    مُساهمة  amrelmahdy في الأحد مارس 07, 2010 8:04 pm

    نجد دائما وأبدا بل هى طبيعة النفس البشرية الغيرة الزائدة عن حدودها وبالأخص بين أبناء المهنة الواحدة فلست ادرى ما هو السبب فبحكم كونى اعمل فى هذا المجال فكثيرا ما اجد هناك خلافات بين محامى واخر لسبب او لاخروايضا المهن الاخرى والذى يحير بالى لماذا كل هذا هلى هو حب الذات ام حب المال ام لسبب اخر وفى النهاية قد يضيع حقوق الافراد فايضا نجد الاطباء عندما نذهب لاحدهم ومعنا روشتة دكتور اخر يقول هذا دكتور حمار فلمذا كل هذالماذا هذا الحقد بيننا وفى النهاية لا أستطيع الا ان اقول حسبنا الله ونعم الوكيل هو مولانا عليه توكلنا واليه يرجع الأمر كله [right]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 8:25 am