منتدى الشافعي الثقافي

ثقافي اسلامي عام


    حسن شحاتة: لا نستحق الهزيمة.. وشركات التسويق أفقدت.........

    شاطر
    avatar
    قطرة الندى
    عضو مميز
    عضو مميز

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 523
    نقاط : 854
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009
    الموقع : جمهورية مصر العربية
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : الكمبيوتر والنت

    حسن شحاتة: لا نستحق الهزيمة.. وشركات التسويق أفقدت.........

    مُساهمة  قطرة الندى في الجمعة مارس 05, 2010 11:36 am

    حسن شحاتة: لا نستحق الهزيمة.. وشركات التسويق أفقدت لاعبينا التركيز

    «لا نستحق الهزيمة» هكذا تحدث حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب القومى، أمام لاعبيه عقب مباراة المنتخب مع نظيره الإنجليزى، وأكد للاعبين أن افتقادهم التركيز كان وراء الهزيمة، مبدياً رضاه التام عن المستوى فى الشوط الأول، وقال شحاتة إن أداء المنتخب الوطنى كان جيداً فى الشوط الأول، وبرر التراجع فى الثانى إلى عدم تجمع المنتخب لفترة طويلة يستطيع الجهاز من خلالها تحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين.

    وأكد شحاتة أن المنتخب استفاد من التجربة الإنجليزية، ورشح منتخب إنجلترا لتحقيق كأس العالم المقبلة فى جنوب أفريقيا، وقال إن النتيجة لا تعبر عن سير المباراة، حيث سيطر المنتخب الوطنى على مجريات اللعب وتفوق على مدار ٦٠ دقيقة قبل عودة الإنجليز للقاء. وأكد أن الهدف الإنجليزى الثالث جاء من تسلل واضح.

    وقال شحاتة إن ملاحقة شركات التسويق والوكلاء للاعبين أثرت كثيراً على تركيزهم، وقدم شكره وتقديره لأعضاء الجاليتين المصرية والعربية فى لندن، على مؤازرتهم المنتخب حتى بعد الهزيمة، وهو ما يؤكد رضاهم عن المنتخب.

    واتفق شوقى غريب، المدرب العام، مع حسن شحاتة، وقال فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن لاعبى المنتخب تراجعوا فى الشوط الثانى لانخفاض معدل اللياقة، فضلاً عن فقدانهم التركيز، إلى جانب برودة الجو وتغييرات المدير الفنى الإيطالى كابيللو، التى أعادت المنتخب الإنجليزى للمباراة، موضحاً أن كابيللو قام بتكثيف الهجوم لإدراك التعادل فى الوقت الذى تراجع فيه أداء المنتخب الوطنى بدنياً، وقد استغل هجوم إنجلترا بعض الأخطاء الدفاعية فى تسجيل الأهداف الثلاثة. وقال إن الجهاز الفنى فضل إشراك عدد كبير من اللاعبين على اعتبار أن المباراة ودية.

    وأضاف أن مشاركة أبوتريكة لم تربك حسابات الجهاز، موضحاً أن اللاعب شارك مع فريقه الأهلى قبل انضمامه للمنتخب، وأنه كان جاهزاً فنياً وبدنياً.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 2:33 pm